تخطى إلى المحتوى

الإجتماع الدوري

"جمعية كرنفال أوسو"

9 فيفري 2024

– اجتمعت الهيئة استعدادا لندوة الجلسة العامة السنوية لجمعية استعراض اوسو يوم الجمعة 9 فيفري 2024 بقاعة الاجتماعات بنزل الماريوت بسوسة على الساعة الرابعة مساءا بحضور اغلب أعضاء الهيئة المديرة .

 

– افتتح السيد وليد بن حسن الجلسة ورحب بالجميع وشكر كل من ساهم في انجاح العرض الفرجوي علاء الدين لسرك باباروني  وتناول بالحديث عن حيثيات فقراته والتي لاقت استحسان الحاضرين خلال العرض.

 

– عرضت السيدة اكرام بن ابراهيم التقرير الادبي لمراجعة مضمونه على الملأ الى جانب التقرير المالي السنوي حيث تم شرح ومناقشة ماتم عرضه.

 

– عرض تصور مشروع البرنامج الفني للدورة الواحدة والستين من يوم 16 جوان الى يوم 28 جويلية من صائفة 2024 والذي أيده الجميع وأكدوا على ضرورة تغيير الوقت الى العاشرة ليلا بالنسبة لاطلاق عرض الشماريخ ومباشرة الاحتفال بموكب الكرنفال على الساعة السابعة مساء.

 

– كما تطرق السادة اعضاء الهيئة المديرة للوضع الحالي للجمعية ومدى تقدم أشغال الورشة الكرنفالية ومدى اضافة الطلبة المتربصين بالاشغال.

 

– اضافة طالب الحاضرون بدعوة المنخرطين لجلسة عامة والتي حددت بتاريخ 1 مارس 2024 لغاية سد الشغور بتركيبة الهيئة المديرة وعرض التقارير والمصادقة عليها من قبل اعضاء الجمعية. 

 

– وفي حديث يثلج القلب حيث قارنت الهيئة النجاحات بالدورة 60 والوضع الحالي للجمعية بالوضعية القديمة والمشاكل والاشكاليات التي صارت وكانت سببا في تدهور الاوضاع وتازمها،حيث ان التوجه السليم للجمعية قد يتجاوز الصعبات ويذللها في الايام القادمة.

الكاتب العام

بسمة مراد

رئيس الجمعية

وليد بن حسن